موظف موارد بشرية– رواتب وأجور

موظف موارد بشرية– رواتب وأجور
تعلن الجامعة العربية الدولية (الخاصّة) عن رغبتها برفد كادرها الإداري ضمن مديرية الموارد البشرية وفق المسمى الوظيفي: موظف موارد بشرية -  رواتب وأجور.
المهام الوظيفية:
  1. تنفيذ الادخالات المطلوبة على البرنامج الحاسوبي المعتمد (البيانات الذاتية – المتغيرات المالية) والتحديث الدوري لها.
  2. معالجة الدوام اليومي لكافة الموظفين والمتعاقدين.
  3. متابعة عميلة احتساب الرواتب والأجور الشهرية المستحقة.
  4. إرسال فيشة الراتب الشهرية عبر الإيميل، والمساهمة في الرد على الاستفسارات المتعلقة بالرواتب والأجور.
  5. اعداد التقارير المطلوبة ضمن نطاق عمله.
المؤهلات المطلوبة:
  • من حملة شهادة الإجازة الجامعية / أو معهد متوسط ضمن الاختصاص المطلوب.
  • خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنتين.
  • متفرغ ولديه القدرة على تحمّل ضغط العمل.
المهارات المطلوبة:
  • خبرة جيدة على استخدام برامج أوفيس عامة وبرنامج اكسل خاصة.
  • لغة إنكليزية مستوى جيد.
  • مستوى عالي من الدقة والمتابعة.
  • مهارات تواصل فعالة.
  • لديه روح العمل الجماعي، والقدرة على ترتيب المهام.
  • يُفضّل من لديه خبرة عمل سابقة على برنامج الميزان لإدارة الرواتب والأجور.
نتمنى من الراغبين ارسال السيرة الذاتية من خلال:
  • البريد الالكتروني jobs@aiu.edu.sy مستخدمين (موظف رواتب وأجور – مديرية الموارد البشرية PV25) عنواناً للبريد الالكتروني.
  • تطبيق whatsApp حصراً على الرقم 0930400048، من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 ظهراً.

التقدم الى الوظيفة

اللواحق المتاحة: .pdf