موظف موارد بشرية– رواتب وأجور تعلن الجامعة العربية الدولية (الخاصّة) عن رغبتها برفد كادرها الإداري ضمن مديرية الموارد البشرية وفق المسمى الوظيفي: موظف موارد بشرية - رواتب وأجور.
المهام الوظيفية:
- تنفيذ الادخالات المطلوبة على البرنامج الحاسوبي المعتمد (البيانات الذاتية – المتغيرات المالية) والتحديث الدوري لها.
- معالجة الدوام اليومي لكافة الموظفين والمتعاقدين.
- متابعة عميلة احتساب الرواتب والأجور الشهرية المستحقة.
- إرسال فيشة الراتب الشهرية عبر الإيميل، والمساهمة في الرد على الاستفسارات المتعلقة بالرواتب والأجور.
- اعداد التقارير المطلوبة ضمن نطاق عمله.
المؤهلات المطلوبة:
- من حملة شهادة الإجازة الجامعية / أو معهد متوسط ضمن الاختصاص المطلوب.
- خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنتين.
- متفرغ ولديه القدرة على تحمّل ضغط العمل.
المهارات المطلوبة:
- خبرة جيدة على استخدام برامج أوفيس عامة وبرنامج اكسل خاصة.
- لغة إنكليزية مستوى جيد.
- مستوى عالي من الدقة والمتابعة.
- مهارات تواصل فعالة.
- لديه روح العمل الجماعي، والقدرة على ترتيب المهام.
- يُفضّل من لديه خبرة عمل سابقة على برنامج الميزان لإدارة الرواتب والأجور.
نتمنى من الراغبين ارسال السيرة الذاتية من خلال: