موظف موارد بشرية– رواتب وأجور تعلن الجامعة العربية الدولية (الخاصّة) عن رغبتها برفد كادرها الإداري ضمن مديرية الموارد البشرية وفق المسمى الوظيفي: موظف موارد بشرية -  رواتب وأجور.
 المهام الوظيفية:
   - تنفيذ الادخالات المطلوبة على البرنامج الحاسوبي المعتمد (البيانات الذاتية – المتغيرات المالية) والتحديث الدوري لها.
  - معالجة الدوام اليومي لكافة الموظفين والمتعاقدين.
  - متابعة عميلة احتساب الرواتب والأجور الشهرية المستحقة.
  - إرسال فيشة الراتب الشهرية عبر الإيميل، والمساهمة في الرد على الاستفسارات المتعلقة بالرواتب والأجور.
  - اعداد التقارير المطلوبة ضمن نطاق عمله.
  
   المؤهلات المطلوبة: 
   - من حملة شهادة الإجازة الجامعية / أو معهد متوسط ضمن الاختصاص المطلوب.
  - خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنتين.
  - متفرغ ولديه القدرة على تحمّل ضغط العمل.
  
   المهارات المطلوبة:
   - خبرة جيدة على استخدام برامج أوفيس عامة وبرنامج اكسل خاصة.
  - لغة إنكليزية مستوى جيد.
  - مستوى عالي من الدقة والمتابعة.
  - مهارات تواصل فعالة.
  - لديه روح العمل الجماعي، والقدرة على ترتيب المهام.
  - يُفضّل من لديه خبرة عمل سابقة على برنامج الميزان لإدارة الرواتب والأجور.
  
   نتمنى من الراغبين ارسال السيرة الذاتية من خلال: